لعب ببجي الكورية وببجي العالمية من نفس الحساب

كيفية لعب ببجي الكورية وببجي العالمية من نفس الحساب

سنتعرف في مقالنا على كيفية لعب ببجي الكورية وببجي العالمية من نفس الحساب. سنتعلم اليوم كيف نلعب اللعبتين معا من نفس الايميل وهل بالامكان اللعب في النسختين العالمية والكورية من نفس البريد دون الحاجة إلى إنشاء حسابين منفصلين؟ لمتابعة المزيد هيا إلى التفاصيل.

الفرق بين ببجي الكورية والعالمية

تتوفر العديد من نسخ لعبة ببجي pubg في هذه الأيام، ولا يقتصر الحديث عن لعبه ببجي العالميه الاصليه الاساسية وانما هناك نسخ اخرى موجودة على المتاجر الالكترونيه منها نسخة ببجي الكورية ونسخه ببجي الفيتنامية والصينية أيضا.

وفي الاونة الاخيرة تم إصدار نسخة أخرى من لعبه ببجي وتسمى ببجي لايت، وهي مخصصه للاجهزه ذات المواصفات الضعيفة والمتوسطة. بلا شك فإن العدد الأكبر من اللاعبين يتوجهون الى النسخه الاصليه العالمية وذلك لانها الاكثر رواجا وحملات إعلامية.

إلا أنه في الآونة الأخيرة بدأ العديد من اللاعبين الميل للعب النسخة الكورية وذلك لسهولة الحصول على الملابس الخارقة والأسلحة المميزة وبسهولة أكبر من النسخة العالمية التي تحتاج في كثير من الاحيان الى الحظ. بالإضافة إلى الحصول على الكثير من الهدايا عند فتح البكجات، ولا ننسى ايضا عروض vpn الكثيرة والتي تفوق ببجي العالمية بكثير.

قد يهمك: ترقية الرويال باس Royal Pass في لعبة ببجي موبايل

هل يمكن لعب ببجي العالمية والكورية من نفس البريد

والآن نأتي الى الحديث الأهم والذي هو موضوع مقالنا، وهو “هل يمكن أن نلعب ببجي العالمية والكوريه من نفس البريد”.

الإجابة المختصرة هي نعم يمكننا ذلك من خلال حساب بريد الكتروني واحد. على سبيل المثال يمكننا التسجيل في لعبه ببجي العالمية من حساب جيميل ما او حساب فيسبوك حتى وكذلك التسجيل بنفس الحساب للعب في النسخة الكورية.

ويكون كل حساب منفصل عن الاخر، اي لكل حساب ميزاته ومستواه وتصنيفه وقدراته المنفصلة بشكل تام عن الآخر. اي انك لا تحتاج الى انشاء حساب آخر مهما كان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه فيسبوك او تويتر او جيميل او ياهو او غيره من الحسابات. يمكنك اللعب في النسختين الكوريه والعالمية بشكل منفصل من نفس البريد.