ترقية الرويال باس Royal Pass في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مجانا

ترقية الرويال باس Royal Pass في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مجانا

سنتحدث اليوم عن ترقية الرويال باس Royal Pass في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مجانا.

يتساءل الكثير كيف يمكننا ذلك ونحن نحتاج الى بطاقة جوجل بلاي والقيام بشحن المال أو القيمة من خلال المتجر لا تقلق اليوم سنشرح لكم وبالتفصيل كيف تستطيعون توليد بطاقات جوجل بلاي بكل سهوله هيا بنا الى الشرح.

فتح الرويال باس Royal Pass في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مجانا

في البداية لابد لنا من توضيح ما هو الرويال باس Royal pass فهناك البعض لا يعرف ما هو بالتحديد الرويال الباس هي ميزة تعطيك عند فتحها الرقصات الجديدة في إصدار الموسم الخامس بالاضافة الى الحصول على RP يمكنك الحصول على العديد من الاسلحة والمكافآت المميزة وذلك بعد الدفع.

الآن نأتي إلى شرح خطوات الحصول على رويال باس، وسنقدم لكم في اخر المقال رابط الموقع الذي يقوم بتوليد بطاقات جوجل بلاي.

الخطوة الأولى هي الضغط على رابط موقع التوليد، وبعد فتح الموقع اضغط على توليد بطاقة جديدة ليظهر لك رمز او كود تنسخه ثم تفتح برنامج متجر جوجل بلاي Google play. بعدها تضغط على زر الخيارات الموجود في الزاوية العليا ثم تضغط على خيار “استرداد قيمة”.

الآن سيطلب منك المتجر القيام بتسجيل الدخول من خلال الايميل الخاص بك او حسابك على جوجل بلاي ومن ثم تابع بادخال الكود وقم بلصقه في الخانة المخصصة بعد الضغط على زر استرداد القيمة.

وبهذا تكون قد شحنت القيمة المطلوبة في حسابك. الان اذهب الى لعبة ببجي ثم إلى RP. وقم بشراء الرويال باس Royal pass والحصول على الاسلحة والمكافآت وكافة الهدايا.

هام: يمكنك الموقع أيضا من توليد بطاقات بلاستيشن PlayStation Network PSN Code.

قد يهمك: أفضل 5 هواتف للعب PUBG Mobile دون أي تأخير

موقع توليد بطاقة قوقل بلاي google play

http://medialateral.com/google-play-gift-card-code-generator/