أفضل برنامج لإلغاء قفل شاشة الأيفون

أفضل برنامج لإلغاء قفل شاشة الأيفون

هاتف الأيفون يعمل وفق نظامٍ دقيق وأقل شيء يحدث يحتاج إلى وسيلة مضمونة؛ للوصول إلى حلٍ أكيد. وجميعنا قد ينسى كلمة المرور وهنا يكون في كارثةٍ حقيقيةٍ بكل المقاييس؛ فنسيان كلمة المرور؛ قد يؤدي إلى خسارة البيانات بشكلٍ كلي فقط من أجل فتح الشاشة مرة أخرى. ولكن بعد رحلة بحثٍ وجدنا طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون آمنة تمامًا وسهلة ومتاحة؛ فمسألة إلغاء قفل الشاشة بالاعتماد على هذه الطريقة لن تضطركم إلى المخاطرة ببياناتكم في سبيل فتح الشاشة، والطريقة عبارة عن برنامج Dr.Fone، وسنسلط الضوء على مميزاته بشكلٍ شامل، كما سنشير إلى كيفية الاستخدام خلال المقا وغيرها من التفاصيل فتابعوا معنا.

وظيفة برنامج Dr.Fone

برنامج Dr.Fone من البرامج المميزة، والتي تقدم العديد من الوظائف المختلفة، وهو يُعد حل فعّالة يعمل على الغاء قفل الشاشة للايفون وهي مشكلة يتعرض لها الكثير من المستخدمين، وذلك بسبب نسيان كلمة المرور أو حدوث أي شيء يمنع الوصول إلى شاشة الهاتف. كما إنه لا يقتصر على نوع واحد من الهواتف أو نظام تشغيل معين؛ فإذا كنت تبحث عن برنامج يوفر عليك الوقت والجهد، ويدعمك بالعديد من الأدوات التي تحتاجها فإن Dr.Fone سيكون الخيار الأمثل؛ فهو بمنزلة إجابة واضحة للأسئلة التالية كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل سامسونج؟ وكيفية إلغاء نمط قفل الشاشة هواوي كما إنه لا يقتصر فقط على تقديم طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج أو غيره من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو هواتف الأيفون، بل إنه يقدم باقة شاملة من الخدمات المختلفة.

برنامج Dr.Fone يدعم مختلف هواتف الـ iOS بكل الإصدارات؛ والبرنامج آمن على البيانات بنسبة 100% كما إنه يقدم وظائف متعلقة باسترداد البيانات المحذوفة وذلك لتوفير الأمان الكامل للمستخدم. وعلى الرغم من تعدد المهام؛ التي يقدمها الهاتف لكنه بسيط للغاية؛ فهو لا يحتاج إلى خبرةٍ أكاديمية عالية للاستخدام. البرنامج يدعم مختلف أنظمة الكمبيوتر مثل الماك أو الويندوز، وسنتطرق إلى كيفية الاستخدام خطوة بخطوة في المقال الحالي. البرنامج يُحدث بشكلٍ دوري ليظل دائمًا متجاوب مع مختلف الهواتف.

من خلال ما سبق يتضح أن البرنامج يقدم مميزات مختلفة لأجهزة الأندرويد مثل إلغاء قفل الشاشة، وكذلك يقدم طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون. والمميز هنا هي الأمان التام؛ فخصوصية المستخدم محفوظة، ولا يتم التعدي على البيانات، وهذا هو الذي يسعى إليه أي مستخدم، كما إنه قادر على التعرف على أنماط الإغلاق المختلفة مثل النمط أو رمز PIN وبصمة الإصبع. فهو مرن للغاية في الغاء قفل الشاشة للايفون مع الحفاظ على البيانات وحمايتها ضد الحذف، وفي حالة فقدان البيانات لأي سبب يمكن الاستفادة من ميزة الاسترداد التي يوفرها، والتي تتيح استعادة البيانات المحذوفة بمختلف فئاتها؛ نظرًا للقدرة العالية في دعم مختلف صيغ البيانات بسهولة.

مميزات برنامج Dr.Fone

ذكرنا العديد من الوظائف التي يقدمها برنامج Dr.Fone ولكن ما زالت المميزات التي يضمها كثيرة؛ فهو لا يقتصر فقط على توفير الغاء قفل الشاشة للايفون بل إنه يقدم العديد من الخدمات الأخرى التي سبق الإشارة إليها، وهنا سنركز على المميزات الخاصة بالاستخدام بشكلٍ عام، وأهمها:

  • البرنامج سهل ومرن للغاية ولا يحتاج إلى أي خبرة تقنية مسبقة.
  • يدعم محتلف أنظمة الهاتف مثل الأندرويد وهواتف الأيفون بإصداراتها.
  • البرنامج يعمل على مختلف أنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل الماك أو ويندوز.
  • قدرة عالية في إلغاء قفل الشاشة عبر التعرف على 4 أنواع من الأقفال.
  • يدعم عددًا من اللغات المختلفة ومن بينها اللغة العربية.
  • البرنامج يزود بتحديثات دورية؛ ليظل متجاوب مع مختلف الإصدارات.

كيفية استخدام البرنامج

إذا كنت تريد الغاء قفل الشاشة للايفون فإن برنامج Dr.Fone من البرامج التي تضمن لك تحقيق ذلك بسهولةٍ تامة. وطريقة الاستخدام بسيطة للغاية؛ فكل ما عليك فعله هو التنصيب بالشكل التقليدي ثم اختيار اللغة التي تناسبك ولتكن اللغة العربية. بعدها افتح نافذة البرنامج ووصل الهاتف إلى الحاسب الآلي. واختر منها خيار فتح قفل شاشة الهاتف الذي يعمل بنظام iOS، ومن ثم ستظهر نافذة أخرى تشعرك بتفعيل وضع DFU للاستمرار، وبعدها ستبدأ عملية تنزيل تحديث البرنامج، وبعدها اضغط على إلغاء قفل الآن ثم الرسالة التحذيرية التالية وانتظر حتى انتهاء عملية الفتح. ويمكنك الدخول والتأكد من البيانات كما هي والاستخدام بشكلٍ طبيعي بدون أي عقبات.

تجرتبي مع برنامج Dr.Fone

ذاكرتي التصورية ليست على ما يرام، وأنسى سريعًا الرموز الخاصة بإغلاق الشاشة، وقد حدث المحظور، وحينها بحثت عن كيفية إلغاء نمط قفل الشاشة هواوي لمعرفة طريقة حل المشكلة، دون التأثير على البيانات وحذفها، وكانت تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لي. وجدت من خلال البحث نتائج مشابهة مثل طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج وسؤال  كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل سامسونج وحينها توصلت إلى برنامج Dr.Fone والذي يقدم حلًا لهذه المشكلة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وليس هواوي فقط، وكذلك هواتف الأيفون. البرنامج كان بسيطًا للغاية، وسهل التحميل والتنصيب، كما أنه يدعم اللغة العربية، وكان متوفر بنسخة تجريبية لتسهيل الاستخدام ومعرفة تفاصيله، وكانت تجربةً مميزة، عرفت من خلالها أحد أفضل الحلول لمشكلة نسيان رمز فتح الشاشة.

لماذا يُعد برنامج Dr.Fone هو أفضل حل

البيانات هي أهم ما نسعى للحفاظ عليه، وربما تجد حلولًا متعددة لفتح الشاشة وإلغاء قفل الشاشة، لكن مع الأسف فنسبة كبيرة قد تؤثر على البيانات، وتؤدي إلى حذفها في نهاية المطاف.  Dr.Fone يظل في المقدمة بسبب تشكيله لعملية حماية عالية للبيانات، كما أنه يتميز بالقدرة على الاسترداد الكامل للبيانات بسهولةٍ كبيرة؛ مما يضمن للمستخدم درجة أمان عالية. كما إنه أسهل من غيره من البرامج ولا يحتاج إلى أي خطوات معقدة، كما يدعم اللغة العربية وغيرها من اللغات العالمية المشهورة. بعض البرامج في الأيفون مثل iTunes تحل مشكلة القفل لكن تتعرض للبيانات وهذا هو السبب الأول الذي يجعلني أرشح البرنامج بشدة.

arArabic