موقع شاغول للخدمات في الكويت

موقع شاغول للخدمات في الكويت

موقع شاغول هو افضل موقع اعلانات للخدمات المبوبة ودليل الاعمال والاعلانات المجانية في الكويت. يمكنكم الحصول على أرقام هواتف كهربائي أو سباك تركيب أدوات صحية او ارقام معلمين ديكور وجبسن بورد. بالإضافة الى ورشات حدادة ومظلات او ارقام افضل مقاولي البناء أو شركات نقل العفش والاثاث المنزلي للمكاتب والبيوت والشقق والصالات والمخازن الكبيرة. او رقم هاتف دهان صباغ ، بالإضافة إلى تركيب ورق الجدران. وخدمات غسيل الثياب والتنظيف أو تنسيق الحدائق وزراعتها ومكافحة الحشرات المنزلية وغير ذلك. 

فني صحي في الكويت

نقدم لكم افضل فني صحي في الكويت (سباك) ماهر للقيام بجميع الخدمات، بالاضافة الى تركيب كافة الادوات الصحية وصيانتها.

لدينا طاقم متمرس من افضل فني صحي وسباك. خبرة عشر سنوات في تركيب المعدات الصحية وإجراء عمليات الصيانة لأنابيب المياه وتسليك المجاري. بالإضافة الى التركيب الاحترافي لسخانات الماء والمغاسل وإضافة كافة الاكسسوارات اللازمة، سواء ان كنت بحاجة إلى عمليات ترميم شاملة وتحتاج إلى تكسير وإعادة تمديد للمجاري الصحية والحمامات والانتهاء حتى عمليات التشطيب.

يمكنك الحصول على رقم فني ادوات صحية في جميع مناطق الكويت. 

رقم سباك في الكويت وتسليك المجاري

اليكم رقم افضل سباك في الكويت يقوم بتسليك المجاري باحدث المعدات والمكائن. ومن الخدمات التي يقدمها أيضا تركيب مضخات المياه، تركيب الفلاتر، تركيب خلاطات وسخانات الماء ووصل الغسالات وتمديد أنابيب المياه وكافة اعمال الصيانة الصحية.

096652635 

فني تكييف في الكويت 

لدينا افضل فني تكييف في الكويت يقوم بكافة خدمات تصليح وصيانة التكييف المركزي والثلاجات والغسالات والبرادات، بالإضافة امتلاكه خبرة طويلة في اصلاح كافة الاعطال المحتملة والقدرة على التعامل مع جميع الماركات العالمية المختلفة والقيام بخدمات شتى مثل: تعبئة غاز، تنظيف فلاتر، إجراء عمليات تركيب تكييف شاملة للبيوت والفلل والشقق السكنية والمصانع او المولات. 

رقم فني تصليح مكيفات وثلاجات وغسالات

لدينا فني مختص تصليح المكيفات وخصوصا التكييف المركزي او العادي، وكذلك إجراء عمليات الصيانة للثلاجات المعطلة أو الغسالات العادية او الأوتوماتيكية. تعبئة غاز وإصلاح الضاغط (الكمبروسر) او تبديله بشكل كامل بآخر جديد أو مستعمل حسب طلب العميل.

نحن متوفرون على مدار الساعة كافة ايام الاسبوع، يمكنكم الاتصال في أي وقت من جميع أنحاء الكويت لتصلكم الخدمة الى منزلكم. 

كهربائي منازل في الكويت

ان كنت بحاجة الى رقم كهربائي منازل في الكويت من اجل اصلاح مشكلة ما أو عطل في الكهرباء او لإجراء عملية صيانة أو تركيب لمبه او وصل خط كهربائي او إصلاح اي عطل، لدينا طاقم متمرس من فنيين الكهرباء المنزلية والصناعية في جميع مناطق الكويت.

كل ما عليك الاتصال في أي وقت على مدار الساعة وحتى أيام العطل. 

معلم كهرباء في الكويت

يقدم معلم كهرباء في الكويت مجموعة كبيرة من الخدمات الكهربائية منها

  1. القيام بعمليات توصيل الأسلاك الكهربائية في المنازل
  2. عمليات الصيانة الكهربائية في البيوت والمحلات والمخازن الكبيرة ووصل خطوط التغذية الثنائية والثلاثية الطور
  3. تركيب كافة اجهزة الانارة واللمبات وغيرها.
  4. تركيب لوحات الإنارة والسبوتات الضوئية صيانة لوحات الكهرباء وكافة الدارات الكهربائية

لدينا طاقم فنيين كهرباء متميزين ذوي خبرة كبيرة في إجراء كافة الاعمال الكهربائية وتمديد الكهرباء واكتشاف الاعطال او التعديل على المخططات الكهربائية.

ولديهم القدرة على انجاز كافة تلك الأعمال بسرعة ومهارة عالية بإشراف مختصين في هذا المجال.

عند حصول أي عطل في الكهرباء في منزلك لا تتردد في الاتصال حتى نصل اليك أينما كنت في كافة أرجاء الكويت حتى يتم اصلاح الأعطال بشكل فوري بدقة تامة وبأرخص الاسعار.