أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر

أفضل موقع بيع سيارات مستعملة في مصر

ان كنت تبحث عن سيارات مستعملة للبيع فإن موقع سوق كار https://souq.car/ على الانترنت يوفر لك تشكيلة واسعة ومنوعة من انواع السيارات الحديثة والقديمة المستعملة والجديدة.

ستجد في الموقع الالكتروني العديد من الخيارات المناسبة والمتنوعة للسيارات وبمختلف الاسعار. الاعلانات بصور السيارات الحقيقية عالية الدقة. تصفح بسهولة وتواصل مع البائع بشكل مباشر بكل سهولة دون أي عمولة من الموقع الالكتروني.

لا تتعب نفسك ووقتك بالبحث عن سيارات مستعملة على ارض الواقع. يمكنك ب ٥ دقائق من التصفح استعراض عدد كبير من السيارات. مما يعطيك الوقت لدراسة خياراتك ويوسع أفقك هذا الاطلاع على عدد كبير من السيارات حول الاسعار الحالية للسوق بمقارنة بالاسعار الموجودة مع بعضها.

يمكنك فلترة النتائج حسب المدينة ان احببت او نوع السيارة او موديلها او سعرها أو سعة خزان الوقود أو الكيلومترات المقطوعة أو تاريخ الإعلان..الخ.

يمكنك ايجاد كافة انواع السيارات المستعملة للبيع مثل هيونداي، تويوتا، لومبرجيني، مرسيدس،

افضل موقع تأجير سيارات

ان كنت تبحث عن موقع تاجير سيارات في مصر بأسعار رخيصة ومناسبة فأنت في المكان الصحيح. يقوم الكثير من مؤجري السيارات كافة بوضع اعلاناتهم من كافة أنحاء ومدن مصر مثل القاهرة. الاسكندرية، بور سعيد، السويس، المحلة الكبرى، الأقصر، أسيوط، طنطا، المنيا، الجيزة، الغردقة، مرسى مطروح، شرم الشيخ…الخ

تأجير سيارات في كافة المدن وبشكل مباشر التواصل مع صاحب السيارة وبدون عمولات اضافية. يمكنك تأجير سيارتك ووضع اعلانك على الموقع بشكل مجاني والاستفادة من كافة الخدمات شريطة وضع صور واضحة وحقيقية للسيارة ومدة الايجار والمبلغ المطلوب للعقد.

يتوفر أيضا تأجير سيارات يومي او شهري أو اسبوعي وبأسعار تنافسية. يمكنك الاطلاع على كم كبير من الاعلانات في الموقع والنواصل مع اصحابها مباشرة من خلال وسائل التواصل الموضوعة.

تأجير سيارات مصر بدون سائق

يمكنك أيضا البحث عن تأجير سيارات في مصر القاهرة بدون سائق اذا احببت. ويمكنك الاطلاع على اسعار ايجار السيارات بدون سائق من خلال فلترة البحث في موقعنا.

يختلف الايجار اليومي عن الاسبوعي او الشهري. حيث انه كلما قلت المدة ازداد سعر التأجير نسبيا. لتتمكن من ايحار سيارة يجب أن يكون عمرك ١٨ عاما فما فوق. ويقوم المكتب بكتابة عقد الايجار ومدته وتوثيق هويات الطرفين بشكل قانوني لضمان الحقوق.

اطلع على انواع السيارات المختلفة من خلال المواصفات المذكورة في الاعلان. مثلا سيارة سيدان ٤ ركاب او سيارة فان كبيرة عائلية، أو سيارة رياضية أو ذات دفع رباعي.. سيارة اوتوماتيك او غيار عادي..الخ


سوق السيارات المستعملة في مصر

يعتبر موقعنا souq.car أكبر سوق للسيارات المستعملة في مصر وفي القاهرة والجيزة وغيرها من المدن. إن كنت تبحث عن أسعار سيارات رخيصة تحت ١٠٠ الف او تحت ١٥٠ الف جنيه اتوماتيك او عادي. اطلع على كاتالوج الاعلانات المبوبة.

صنّف السيارات حسب التبويب الذي تريد:

  • المدينة (القاهرة الاسكندرية شرم الشيخ أسوان..الخ)
  • نوع غيار السيارة: اتوماتيك / عادي
  • سعر السيارة: بين كذا وكذا
  • نوع الأجار: يومي- شهري- اسبوعي..الخ

او بالبحث المباشر ستجد ما تريد.

ان كنت تريد ايجار سيارتك أو استئجار سيارة على حد سواء فإن موقع سوق السيارات souq.car سيفيدك جداً بوضع إعلانك المناسب مجانا وبدون أي قيود.

كافة انواع السيارات متوفرة في الموقع:

  1. سيدان
  2. SUV
  3. هاتشباك
  4. 4×4
  5. فان
  6. ميني فان

البحث حسب الماركة يساعدك في تنقية نتائج البحث حيث تتوفر ماركات سيارات مستعملة للبيع في السوق مثل:

  1. هيونداي
  2. كيا
  3. شيفروليه
  4. نيسان
  5. رينو
  6. تويوتا
  7. فيات
  8. ميتسوبيشي
  9. مرسيدس
  10. سكودا
  11. بيجو
  12. اوبل

بالاضافة إلى البحث في السوق وفقا لسعة خزان الوقود:

  1. 1000  سي سي
  2.  1100  سي سي
  3. 1200  سي سي
  4. 1300  سي سي
  5. 1400  سي سي
  6. 1500  سي سي
  7. 1600  سي سي
  8. 1700  سي سي
  9. 1800  سي سي
  10. 1900  سي سي
  11. 2000  سي سي
  12. 3000  سي سي
  13. 4000  سي سي
  14. 5000  سي سي
  15. 6000  سي سي

أي نوع من أنواع السيارات يخطر على بالك فإنه متوفر في إعلانات السوق بالاضافة إلى السيارات ذات النوع الخاص مثل:

  1. كسر زيرو
  2. تاكسي
  3. كلاسيك
  4. معاقين
  5. سيارة مستوردة
  6. سيارات كهربائية

وأخيراً يمكنك اختيار نوع التعامل المادي والعقد مثل البيع بالتقسيط أو الكاش النقدي أو البطاقات الائتمانية..الخ.