ايزي غو لاغراض السفر والتسوق اون لاين

متجر ايزي غو لأغراض السفر

في موقع easy go لأغراض السفر الهامة يمكنك الشراء اون لاين من أي مكان حيث تتوفر تشكيلة كبيرة من المنتجات التي يجب أن لا ينساها المسافر في الشتاء أم الصيف سواء للرجال أم البنات والنساء.

أغراض سفر متوفرة

حقائب السفر

توجد لدينا مجموعة واسعة من حقائب السفر الذكية ذات أحجام وألوان متعددة منها الحقائب الثابتة ذات العجلات الدوارة أو بدون, ومناسبة للرجال والنساء مزودة بأرقام سرية ومصنوعة من مواد مختلفة حقائب جلد أو قماش أو بلاستيك ABS. ولها يد طويلة قابلة للتطويل والتقصير بمقبض مريح لليد ذات متانة وجودة عالية من أفضل المتاجر العالمية المتخصصة بإنتاج حقائب السفر المريحة والعملية والتي تلبي كافة الأذواق وبأسعار مقبولة.

كما نؤمن تشكيلة رائعة وممتازة من حقائب الظهر المصنوعة من القماش والمزودة بعدد من السحابات الجانبية للسفر الثابتة أو القابلة للطي وبأحجام مختلفة.

كذلك يوجد لدينا حقائب سفر للزينة والمكياج وحقائب السفر للابتوب وحقائب النقود التي لا غنى عنها في السفر حيث بإمكانكم الاطلاع على المنتجات المتوفرة لدينا عبر موقعنا الإلكتروني واختيار المنتج الذي تحتاجه وسنقوم بتأمين التوصيل بأسرع وقت.

احصل الآن على حقيبة كتف رجالي قابلة للطي بسعر خرافي 289 ريال سعودي مع خصم من موقع ايزي غو لأغراض السفر. الحقيبة أنيقة وذكية وتحافظ على لباسك مكوي مع مكان مناسب للحذاء ولون أسود أنيق.

شاحن سفري متعدد المخارج 

يتوفر شاحن سفري متعدد المخارج مصنوع من البلاستيك المعالج والمقاوم للكسر والحرارة مزود بمخارج متعددة لشحن أكثر من جهاز ومتعدد الوظائف وبمخارج USB مناسب بشكل خاص للسفر. احصل عليه بسعر 99 ريال بدلا من 130 بشكل حصري من موقع ايزي غو الآن https://travel-ego.com/.

شاحن سفري متعدد المخارج 

مجموعة العناية بالنظافة الشخصية

لا يغفل أي مسافر أهمية مجموعة العناية بالبشرة والنظافة الشخصية أثناء السفر يمكنك الحصول على ما ترغب به من خلال شنط سفر مصممة خصيصا للرحلات السياحية ومزودة بعبوات محكمة الإغلاق وغير قابلة للتسريب والتي تكون معدة لشغل أقل حجم ممكن وتتسع لأكبر تشكيلة من مواد العناية بالنظافة الشخصية ومرتبة لسهولة الوصول إليها وأهم هذه المواد:

  1. سائل الاستحمام 
  2. شامبو
  3. مشط 
  4. معجون وفرشاة الأسنان 
  5. كريم ترطيب البشرة
  6. كريم واقي من أشعة الشمس
  7. ديو دورانت أو مزيل رائحة التعرق
  8. مناديل تنظيف مبللة بالماء معقمة ويفضل أن تكون مناسبة للبشرة الحساسة
  9. مرطب شفاه
  10. شطاف للسفر

شطاف للسفر برأس بخاخ قابل للتدوير وعبوة بحجم كبير مناسبة للسفر بالطائرة والرحلات ذات جودة عالية واستعمال مريح من الأشياء الضرورية التي قد ترغب باقتنائها في سفرك .

أحذية السفر

إن كنت ترغب بالسفر فأنت بحاجة إلى أحذية مريحة وعملية لدينا تشكيلة منوعة من الأحذية الرياضية للسفر والكاجوال وصنادل السفر مزودة بشنطة مرفقة صغيرة للتوضيب يمكن وضعها في شنطة السفر ولا تشغل حجما كبيرا حيث ينصح الأشخاص المسافرون بالتركيز على الأحذية المريحة التي تساعد على المشي بسهولة ولا تسبب التعب وخاصة إن كنت مسافرا للسياحة فمن الأفضل اقتناء الأحذية الرياضية المريحة أو الخف أو الخفافات للنساء والتي تمنح الأرجل راحة كبيرة إلى جانب الأناقة في الشكل.

مناشف السفر

مناشف خاصة للسفر تمتص الرطوبة بشكل كبير مناسبة إن رغبت في التخييم وقضاء الإجازة على البحر ذات وزن خفيف وسريعة التجفيف ويمكن استعمالها عند الذهاب إلى الجيم أو المسابح مع شنتة صغيرة مرفقة لتوضيب المنشفة وسهولة حملها.

وسادة المسافر 

وسادة السفر لتخفيف آلام الرقبة ومناسبة للسفر بالطائرة أو القطار لساعات طويلةو الرحلات للرجال والنساء لنوم مريح وتخفيف ألم الرقبة وإجهاد العمود الفقري خلال النوم لساعات طويلة وهي من الحاجات الاساسية التى لا غنى عنها تدعم الرأس وتجعلك تنعم بنوم مريح وهي متوفرة بألوان مختلفة وخدمة توصيل سريعة.

أغراض السفر المهمة

يجب دائما الكتابة على ورقة قائمة أهم أغراض اللازمة لكل مسافر للخارج. تأتي مسلتزمات عديدة أخرى ضرورية لكل مسافر أن ترافقه أو على الأقل عددا منها حسب وجة البلد التي سيسافر إليها سواء سيقيم في فندق أم منزل وإن كانت من احتياجات السفر في الشتاء أم الصيف. وأهم أغراض السفر هي:

  1. قناع النوم لتخفيف الضوء المزعج يمكن استخدامه في الطائرة وخلال الرحلات.
  2. وسادة الرقبة التي تكون على شكل حرف U ذكرناها سابقا متوفرة بألوان وأنواع مختلفة لتأمين نوم مريح وتخفيف الإجهاد على الرقبة والظهر.
  3. نظارات شمسية 
  4. سدادات الأذن لتخفيف الضجيج أثناء ركوب الطيارة فهي تخفف الأصوات المرتفعة إلى أكبر حد ممكن لتساعدك على النوم.
  5. واقي شمس للوجه والجسم وخاصة إن كنت مسافرا في الصيف لتجنب الحروق وتحسس البشرة من الحرارة العالية.
  6. بخاخ كوي الملابس لإزالة التجاعيد من الملابس دون الحاجة إلى الذهاب إلى محلات الغسيل أو استخدام المكواة الحارة يمنح الأقمشة طراوة عالية ورائحة منعشة.
  7. علبة عطر سفرية قابلة لإعادة التعبئة سهلة البخ حيث توزع الرذاذ بالتساوي ومتوفرة بألوان مختلفة.

احتياجات السفر في الشتاء

إليك أهم احتياجات السفر في الشتاء  وهي أشياء يجب أن لا تساها عند السفر ويحتاجها كل مسافر ينوي السفر في فصل الشتاء:

  1. الملابس الشتوية الحرارية
  2. المعاطف السميكة اللازمة للظروف الجوية الباردة الطارئة
  3. القبعات السميكة: ضرورية كي لا تصاب بالصداع نتيجة الهواء البارد الملامس للوجه والجبهة وعموم الرأس.
  4. القفازات الشتوية: من الاحتياجات التي دائما ما ننساها. لأنها لا تلزم إلا في الطقس البارد جدا ولكنها مهمة حيث لا نستطيع مسك الأشياء عند تجمد الأطراف.
  5. المظلة: من المستلزمات الهامة وخصوصا عند هطول الأمطار.
  6. كريم مرطب: عند تعرض الوجه والكفين والشفاه للهواء البارد الجاف في الشتاء يجف الجلد ويتعرض للجفاف وتحدث تشققات جلدية مؤلمة. هنا يأتي دور الكريم المرطب للتخفيف من هذه التشققات والمساعدة على ترميم الجلد.