افخم قاعات بريدة القصيم اكسير

قاعة اكسير للإحتفالات في بريدة

قاعة اكسير للاحتفالات هي أفخم قاعات بريدة لتنظيم الافراح ومناسبات الزواج, وأسعارها مناسبة وخدماتها فندقية راقية وذات ديكور أكثر من رائع لأصحاب الذوق الرفيع والفخامة.

قاعة اكسير للأفراح والمناسبات
العنوان
: القصيم بريدة.
الهاتف: 00966535442888.

أفخم قاعات بريدة

قاعة اكسير من القاعات الجديدة المنافسة وهي ملائمة لإحياء كافة المناسبات الخاصة والاحتفالات كحفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد و حفلات التخرج وغيرها.

يمكنك من خلال دقائق معدودة في هذا التقرير معرفة ما تريده بالضبط عن تفاصيل تجهيزات القاعة لدينا واختيار ما يناسبك منها تماما عند الحجز. فمثلا لدينا قاعات أفراح واحتفالات مخصصة للنساء فقط ومنها قاعات مخصصة للاحتفال للرجال فقط بالإضافة إلى اختلاف المساحة والديكور بما يلائم عدد الضيوف ونوع المناسبة. 

اكسير أفضل قاعة مناسبات

هل ما زلت مترددا في اختيار قاعة الأفراح التي تجعل من يوم زفافك مميزا دون أي مجازفة لأي ثغرات وأخطاء في ليلة العمر؟ هل تريد حفل زفاف أسطوري يدهش الجميع بفخامة المكان وتناسق تفاصيله بنفس الوقت؟

كن على ثقة بأننا في قاعة اكسير للأفراح ببريدة سيتحول الحلم إلى حقيقة لليلة العمر بتنظيم أشبه بالخيال.فإن قاعة اكسير مزودة بجناح خاص للعروس مستقل عبارة عن غرفتين ودورة مياه بالإضافة إلى مدخل مخصص لركن السيارات ومستقل عن القاعة.

فسارع للحجز في قاعة الاكسير للأفراح المجهزة بأجمل الثريات الكريستالية المتدلية من السقف و ديكورات فخمة في كافة أجزاء القاعة مناسبة لإحياء حفلة زفاف أسطورية، ولا نغفل أبدا عن أهمية الإضاءة وتوزيعها في القاعة بشكل مدروس والتي تبرز جمال الديكور و التحف وتنسيقات الأزهار المتواجدة وتعتبر العنصر الأساسي في كل صالة أفراح. فلا زفاف متميز دون إضاءة متميزة.

قاعة بريدة فخمة للزواج والاحتفالات

كما نقدم أفضل الضيافة والبوفيهات المفتوحة والتي تجمع بين المذاق الرائع وحسن الترتيب والخدمة الفندقية الممتازة لإرضاء كافة الأذواق.

أما النظافة فهي من الأساسيات البديهية التي نؤمنها في كل ركن من أركان القاعة وعلى مدار الساعة مع وجود خدمة سريعة وفريدة ستنال رضاكم.

قاعة للاحتفالات والأفراح 

يتوفر في قاعة إكسير للافراح قاعة مخصصة للرجال فقط مجهزة بأفخم أنواع المفروشات والسجاد الفاخر والجدران المزينة بالزخارف الملكية والإضاءة الموزعة بشكل هندسي لإظهار كل الجوانب الجمالية للقاعة، من مجموعات الأزهار الطبيعية التي تزين القاعة إلى جانب النقوش الفنية التي تغطي السقف والجدران باللون الأبيض الراقي والثريات الكريستالية الرائعة التي تعتلي سقف القاعة وكذلك شاشات العرض المميزة وتقنيات الصوت الحديثة.

نؤمّن لكم في قاعة إكسير ضيافة وبوفيه طعام مميز مع نظافة وترتيب مثالي لكل محبي الفخامة والتميز.

يوجد قسم مستقل عن القاعة في الخارج لركن السيارات إلى جانب فسحة خارجية مزينة بالنباتات الطبيعية والأسعار مقبولة جدا ومناسبة للجميع.

قاعة أكسير ببريدة لإقامة الأفراح والمناسبات الخاصة

قاعة أكسير للمناسبات والأفراح خاصة للرجال فقط أو النساء فقط وهي مناسبة لإحياء أفراحكم.

بخدمة مميزة وتجهيزات رائعة وبتكاليف منخفضة مقارنة ببقية الصالات. مع المنافسة على أفخم الخدمات الراقية التي لا تقدمها الكثير من الصالات في القصيم خاصة والمملكة العربية السعودية عامة.

أفضل قاعة مناسبات ببريدة رخيصة

قاعة إكسير ببريدة تكاليف الحجز فيها منخفضة إلى جانب توفر أهم الميزات التي لا غنى عنها في كل قاعة أفراح من جودة الإضاءة وتوزعها بشكل رائع وقوي ومعدات صوت متطورة ونظافة مميزة وخدمة فندقية راقية.

بالاضافة إلى اختيار بوفيه الطعام والمشروبات وكل التفاصيل. نراعي فيها رغبة صاحب العلاقة وخاصة في الأفراح وحفلات الزفاف والتي هي ليلة العمر ويجب أن تكون ليلة مثالية و مرضية لن تتكرر وتبقى تفاصيلها محفورة في أذهان العروسين للأبد.