تغيير اللغة على هاتف ايفون

كيفية تغيير اللغة على iPhone أو iPad 

كيفية تغيير اللغة على iPhone أو iPad. أوه يا سيدي! من السهل جدا!

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في تغيير اللغة على جهاز iPhone أو iPad. ربما اشتريتها مستعملة من شخص ما وهي بلغة مختلفة؟ أو ربما تتعلم لغة أجنبية ووجود جهازك بهذه اللغة سيسرع عملية التعلم؟ مهما كان سببك ، فإن تغيير لغة iOS أمر سهل – ويمكن عكسه بسهولة إذا قررت لاحقا أن تعلم اللغة الأخرى كان فكرة غبية. 

قد يهمك: كيفية تغيير اللغة على جهاز Android

إجابة سريعة

لتغيير اللغة على iPhone أو iPad، انتقل إلى الإعدادات–>عام–>اللغة والمنطقة. يمكنك الآن تغيير لغة الجهاز وإضافة لغات “النسخ الاحتياطي”، في حالة عدم دعم التطبيق للغة الافتراضية لجهازك.

كيفية تغيير اللغة على iPhone 

الوقت اللازم: دقيقة واحدة (1)

كيفية تغيير اللغة على هاتف iPhone 

  1. الدخول إلى الاعدادات ثم عام

    أولا، انتقل إلى الإعدادات – > عام
    كيفية تغيير اللغة على ايفون

  2. اللغة والمنطقة

    ومرر لأسفل إلى اللغة والمنطقة. اضغط على هذا الخيار.
    كيفية تغيير اللغة على الايفون

  3. لغة هاتف ايفون

    ستمنحك صفحة اللغة والمنطقة الآن جميع خيارات اللغة الخاصة بجهازك. اضغط على لغة ال iPhone لتغيير اللغة.
    كيفية تغيير اللغة على الايفون

  4. اختيار اللغة المرغوبة

    حدد اللغة التي تريد أن يكون جهازك بها. يمكنك استخدام البحث للوصول السهل للغات.
    سيقوم النظام بتنزيل حزمة اللغة إن لم تكن محملة بالاصل مع الهاتف. يعتمد مدى سرعة تنزيله على اتصالك بالإنترنت ، لذلك ربما يكون من الأفضل القيام بذلك باستخدام اتصال Wi-Fi سريع. لاحظ أنه لإنهاء التثبيت ، ستتم إعادة تشغيل هاتفك بعد ذلك.
    كيفية تغيير اللغة على iPhone

إذا عدت بعد ذلك إلى الصفحة السابقة ، فسترى خيارات أخرى. يمكنك استخدام إصبعك لتحريك اللغات لأعلى ولأسفل، حسب ترتيب التفضيل. وبهذه الطريقة، إذا كان التطبيق لا يدعم لغة جهازك الافتراضية، فسينتقل على الفور إلى إحدى لغات النسخ الاحتياطي. حاول دائما الحصول على لغة احتياطية هناك ، ويفضل أن تكون الإنجليزية او العربية.

يمكنك أيضا تغيير المنطقة والتقويم ووحدة درجة الحرارة إذا كنت تنتقل إلى ذلك البلد. في أسفل الشاشة ، سترى كيف سيتم تنسيق الأشياء من الآن فصاعدا ، باستخدام إعدادات تلك المنطقة. 

من الواضح أن كل شيء قابل للعكس ، لذلك إذا كنت ترغب في حذف لغة ، فانقر فوق الزر تحرير في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. يمكنك بعد ذلك سحب وحذف أي شيء تريد الذهاب إليه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني إضافة اللغة أو تغييرها على لوحة مفاتيح iPhone؟ 

إذا أضفت لغة باستخدام الطريقة الموضحة أعلاه ، فإنها مضافة بكل تأكيد إلى لوحة مفاتيح iPhone. للتبديل إلى تلك اللغة، ما عليك سوى النقر على أيقونة الكرة الأرضية في أسفل يسار لوحة المفاتيح واختيار لغتك. ولكن إذا كنت تنوي التبديل بين اللغات في كثير من الأحيان أثناء الكتابة ، فيجب عليك تثبيت برنامج Gboard الممتاز من Google ، والذي يسمح بالتبديل السلس للغات.